أخر الاخبار

هنا مباراة الجزائر تونس نهائي كاس العرب 2021 ؟

نهائي كأس العرب 2021، الموعد، التذاكر، القنوات الناقلة والجوائز المالية، أهداف مباراة الجزائر
موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها ؟

مباراة تونس والجزائر كأس العرب اليوم:

تدخل اليوم منافسات بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها دولة قطر مرحلتها الأخيرة، بحيث سيكون جماهير كرة القدم في العالم العربي، مع ديربي شمال أفريقي بين منتخب الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021، مساء يوم السبت 18 ديسمبر2021.


مشوار الجزائر نحو النهائي:

للعلم تأهل منتخب الجزائر كوصيف عن المجموعة الرابعة، وقد تغلب على نظيره المغربي في دور الثمانية بركلات الترجيح، قبل أن يحقق فوزا صعبا ومثيرا على منتخب قطر بنتيجة 2-1 في المربع الذهبي من بطولة كأس العرب 2021 FIFA Arab Cup.


مشوار تونس نحو النهائي:

في حين نجد أن منتخب تونس قد تأهل في صدارة المجموعة الثانية، وتخطى عمان في ربع النهائي بالفوز بنتيجة 2-1، قبل أن يقصي منتخب مصر في المرحلة التالية بهدف قاتل في الدقائق الأخير لينال تذكرة المرور لنهائي كأس العرب.


موعد مباراة الجزائر ضد تونس في كأس العرب 2021:

تلعب مباراة الجزائر تونس اليوم على ملعب البيت الذي سوم يستضيف افتتاح مونديال كأس العالم 2022، ويقام نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس مساء يوم السبت، على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس اليوم - نهائي كأس العرب 2021 ؟

تبث وتداع مباريات كأس العرب 2021 التي تنضمها دولة قطر عبر شبكة بي إن سبورتس والكأس القطريتين، بشكل مجاني على قنواتها المفتوحة بما فيها نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس الذي سوف نعرف من خلاله المنتخب الذي سوف يتوج بالذهب.

وللعلم تبث القناة الرسمية لـ "بي إن سبورتس bein sports" عبر موقع "يوتيوب"، المباريات بشكل مجاني أمام الجماهير العربية والعالمية.


Coupe arabe de la Fifa-2021 (Finale Tunisie-Algérie)
Coupe arabe de la Fifa-2021 Finale Tunisie-Algérie


تشكيلة الجزائر اليوم في نهائي كأس العرب 2021 ؟

من المنتظر ان يحافظ المدرب مجيد بوقرة على نفل التشكيل الذي دخل به مبارة نصف نهائي أمام قطر مع اجراء تغييرات طفيفة باشراك بغداد بونجاح في مكان زروقي، مع بلعمري في قلب الدفاع.


وهذه هي التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني الجزائري في مواجهة المنتخب القطري: 

التشكيلة الأساسية: مبولحي، بن عيادة، شتي، بن العمري، بدران، بن دبكة، دراوي، براهيمي، مزياني، بونجاح، بلايلي.


الجوائز المالية في نهائي كأس العرب 2021:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 في قطر، عن جميع التفاصيل الخاصة بالجوائز المالية والمكافآت التي سوف يتحصل عليها كل من الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب.

بحيث سوف يحصل المنتخب المتوج باللقب على مبلغ بقيمة 5 ملايين دولار، مقابل 3 ملايين دولار للوصيف، بالاضافة للكأس مصنعة من الذهب الخالص.


من هو معلق مباراة الجزائر - تونس في نهائي كأس العرب ؟

المعلق العماني خليل البلوشي، سيكون معلق مباراة الجزائر وقطر في نهائي كأس العرب على قنوات الكأس، فيما المعلق اليمني  حسن العيدروس على شبكة قنوات بي ان سبورت.


ترتيب هدافي كأس العرب 2021:

سيف الدين الجزيري - تونس - 4 أهداف

بدر بانون - المغرب - 3 أهداف

المعز علي - قطر - 3 أهداف

يوسف البلايلي - الجزائر - هدفان

بغداد بونجاح - الجزائر - هدفان

عبدالإله الحافيظي - المغرب - هدفان

أكرم عفيف - قطر - هدفان

فراس بالعربي - تونس - هدفان


تصريحات مجيد بوقرة قبل نهائي الجزائر وتونس:

بوڨرة: "علمت الأمس بفسخ بلايلي عقده مع ناديه القطري، اللاعب يريد المنافسة في أحسن مستوى وهو يستحق لأنه لاعب رائع ويقدم كل شئ لبلده، أتمنى له التوفيق وأتمنى أن يلعب في ناد كبير".

بوقرة: "يوسف ليس من نوعية اللاعبين الذين يتأثرون بالأخبار حتى وإن تعلق الأمر بمستقبله، هو مركز فقط على المباراة النهائية، وهناك من يتكفل بالأمور الأخرى، يوسف يريد إنهاء البطولة بالفرحة مع الجزائر.


بوقرة: "بونجاح جاهز لمباراة تونس، تعرض لتشنج عضلي أمام منتخب قطر ولم يكن بإمكاننا تركه والمجازفة به فيما تبقى من دقائق، الحمد لله حققنا الانتصار وفزنا بخدمات بغداد الذي سنجده في النهائي".


بوقرة: "تونس لعبت أمام مصر بـ 4-3-3 وتحولوا إلى 4-2-3-1 ويمكنهم حتى اللعب بدفاع ثلاثي. تكتيكهم مختلف عن منافسنا الماضي قطر، لقد درسناهم من الألف إلى الياء، وأتمنى الشفاء لمدافعهم المحوري".


بوقرة: "قبل النهائي، نحن أكثر فريق خوضا للدقائق اللعب، والأقل ساعات في الاسترجاع. بكل صراحة، عامل الاسترجاع شكل مشكلا بالنسبة لنا، لكن الطاقم الفني والطبي يقومون بعمل رائع من أجل وضع اللاعبين في الجاهزية المثلى".


بوقرة: "المواجهة أمام تونس في نهائي كأس العرب يحسمها المنتخب الأكثر رغبة في الفوز، وأؤكد لكم من جديد، أننا سندخل المباراة بنسبة 200% رغبة في تحقيق الانتصار والعودة بالكأس إلى بلدنا".


بوقرة: "الجزائر وتونس يعرفان بعضهما البعض جيدا، المواجهة متقاربة دائمًا، التونسيون يستحقون أن يكونوا هنا في النهائي، إنه مصدر فخر للمغرب العربي الكبير أننا كلانا في النهائي".


بوقرة: "هذا النهائي سيكون أشبه بمباراتنا ضد المغرب، مع فريقين كل منهما يعرف الآخر جيدا. يتمتع التونسيون بخبرة كبيرة في جل المنافسات، لكننا بدورنا نمتلك اسلحتنا الخاصة وسنحسن توظيفها".


بوقرة: "لا أفكر في أي سيناريو آخر غير الانتصار، هذا طبيعي. نلعب كل مباراة مثل النهائي، وقبل كل شيء، لا نريد أن نشعر بأي ندم، سنعلب مباراتنا هذا السبت بنفس روح وعزيمة اللقاءات الماضية".


بوقرة: "يجب علينا أن نبلل القميص من أجل الوطن، وأن نكون 200% من الجاهزية، أنا لا أتخيل الهزيمة أبدا، واللاعبون كذلك، كل تركيزنا منصب على كيفية تحقيق الانتصار هذا السبت، والأمور لن تكون سهلة".


بوقرة: "لقد بدأنا بعض المباريات بشكل جيد، مثل المباراة ضد المغرب، وأخرى أقل مثل مباراة قطر. بشكل عام، نعرف كيفية إدارة كل مباراة، مع العلم يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على بداية اللاعبين"


مونديال العرب FIFArabCup

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-