أخر الاخبار

منصة التوظيف | tawdif.education.dz

منصة التوظيف | tawdif.education.dz
الدخول لمنصة التوظيف | tawdif.education.dz

منصة التوظيف:

فتح المنصة الرقمية الخاصة بالتوظيف اعتبارا من اليوم الأحد 18 جوان 2024 لحاملي شهادة الليسانس في اللغة الإنجليزية, وشهادة الليسانس في الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية.

وشروعا في التحضير لتوظيف أساتذة المدرسة الابتدائية، لتأطير هذه المادة، تضع وزارة التربية الوطنية منصة رقمية تحت تصرف حاملي شهادة الليسانس في اللغة الإنجليزية, وشهادة الليسانس في الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية.

"هذا المكسب المحوري والاستراتيجي سيسمح بترقية التكفل بهذا الجانب ويرفع من مستوى أداء المدرسة الجزائرية". تصريح وزير التربية الوطنية السيد عبد الحكيم بلعابد للصحافة.

التسجيل tawdif.education.dz:

منصة التوظيف | tawdif.education.dz - موقع الدراسة


عملية التسجيل عن بعد على منصة " توظيف" تنطلق ابتداء من يوم الأحد 18 جوان 2024، على الساعة الرابعة (16:00) مساء إلى غاية يوم الأربعاء 5 جويلية 2024 منتصف الليل.

رابط الدخول لمنصة التوظيف tawdif.education.dz:

الأرضية الرقمية توظيف وهي عبارة عن موقع إلكتروني مختص في تسجيل وانتقاء لمسابقة توظيف الأستاذة في اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي.

موقع الأرضية الرقمية

أو من هنا الرابط شغال الآن

قرارات وأهداف تدريس التربية البدنية:

تجسيدا لقرارات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بخصوص الرياضة المدرسية، والرامية إلى ترقية التربية البدنية والرياضية في المنظومة التربوية، لاسيما في مرحلة التعليم الابتدائي، شرعت وزارة التربية الوطنية رسميا في التحضير لتوظيف أساتذة في المدرسة الابتدائية لتأطير مادة التربية البدنية والرياضية وذلك بـ: - إسناد تأطير مادة التربية البدنية للأساتذة حاملي شهادات الليسانس في التربية البدنية، علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية والتربية البدنية والرياضية، مما سيساهم في تقليص الحجم الساعي للأساتذة.

الأهداف:

خطوة هامة في مسار ترقية المدرسة الجزائرية إلى مصاف المنظومات التربوية المتقدمة، بتجسيدها لتوصيات الميثاق الدولي للتربية البدنية والنشاط البدني والرياضة، لليونيسكو.

دعم مؤكد للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة، كون التأطير المتخصص يمتلك الكفاءات والمهارات التي تسمح له بتكييف ما يجب تكييفه من النشاطات الرياضية لتستفيد منها هذه الفئة من التلاميذ.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-