أخر الاخبار

هنا تسجيلات التوظيف للأساتذة المتعاقدين 2023 | tawdif.education.dz

تسجيلات التوظيف للأساتذة المتعاقدين - منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين - tawdif.education.dz - وزارة التربية - مدونة التربية والتعليم - ابتدائي - متوسط - ثانوي
تسجيلات التوظيف بالتعاقد - tawdif.education.dz

التوظيف بالتعاقد على أساس الشهادة 2023:

مسابقة توظيف في وزارة التربية 2023: أعلنت وزارة التربية الوطنية عن فتح مسابقة توظيف على أساس الشهادة في كل الأطوار التعليمية الثلاث للتوظيف بالتعاقد.
  • تسجيلات التعاقد للتعليم الإبتدائي
  • تسجيلات التعاقد للتعليم المتوسط
  • تسجيلات التعاقد للتعليم الثانوي

الآن فتح منصة التوظيف الرقمية tawdif education:

اطلاق منصة رقمية ابتداء من 05 سبتمبر والى غاية 10 سبتمبر من أجل التوظيف بالتعاقد في جميع المواد وكل الأطوار كأساتذة متعاقدين، حيث بإمكان المترشحين الذين تتوفر فيهم الشروط من تسجيل أنفسهم إلكترونيا بصفة حصرية، وذلك بغية الاستفادة من "التوظيف المؤقت" كأساتذة متعاقدين، في الدخول المدرسي المقبل 2023/2024.

وفي انتظار تعيين الأساتذة خريجي المدارس العليا والضبط النهائي للمناصب الشاغرة على مستوى مديريات التربية بالولايات سيتم تسليم محاضر التعيين للمقبولين قبل موعد الدخول المدرسي كأقصى تقدير.

شروط التوظيف بالتعاقد في وزارة التربية:

سيتم إلغاء العمل بنظام "الاختبارات الكتابية" الذي طبق على مدار سبع سنوات كاملة، على أن يتم التوظيف على أساس الشهادات، أي من خلال دراسة ملفات المترشحين وفقا لسلم تنقيط موحد وطنيا، إذ سيتم الأخذ بعين الاعتبار "معيار" الأقدمية والخبرة المهنية في تقييم المترشحين وهو الذي من شأنه اعطاء الفرصة للمتعاقدين في الظفر بمنصب توظيف دائم.


كما سيتم ضبط المناصب المالية في الوزارة بدقة عالية، وذلك مباشرة عقب استنفاد قوائم كافة الأساتذة خريجي المدارس العليا للأساتذة في مختلف التخصصات والمواد وطنيا، سواء لدفعة 2023 أو لدفعات سابقة.

هذا وسيتم ترتيب المسجلين في المنصة الرقمية ترتيبا تفاضليا أو ما يصطلح عليه "بالترتيب الاستحقاقي"، في انتقاء المترشحين المؤهلين لشغل منصب أستاذ في أحد التخصصات عن طريق التعاقد، حيث سيتم الترتيب بالاستناذ على:
  • بلدية الإقامة
  • أقدمية الشهادة
  • المؤهل العلمي "ليسانس أو ماستر"،
  • مدى تطابق الشهادة مع التخصص المطلوب للتوظيف
  • معدل المسار الدراسي
  • الخبرة المهنية المكتسبة

رابط منصة التوظيف بالتعاقد في وزارة التربية الوطنية:

رابط منصة التوظيف بالتعاقد في وزارة التربية الوطنية - tawdif education
وزارة التربية الوطنية - المنصة الرقمية "توظيف"

متى يفتح موقع تسجيل الاساتذة المتعاقدين؟ الموقع مفتوح الآن وقد دعت الوزارة إلى "التسجيل والإيداع الإلكتروني لملفاتهم على المنصة الرقمية للتوظيف في النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية"، عبر الرابط التالي:



أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-