أخر الاخبار

هنا تسجيلات توظيف المتطوعين في مونديال قطر 2022

التسجيل للعمل في مونديال قطر 2022 - كيفية التسجيل في وظائف كأس العالم قطر، في العمل التطوعي وتسجيل المتطوعين بحسب عاجل دولة قطر تعلن عن الاف الوظائف.
"الفيفا" يفتح باب التطوع في كأس العالم "قطر 2022

التسجيل للعمل في مونديال قطر 2022 - كيفية التسجيل في وظائف كأس العالم قطر، في العمل التطوعي وتسجيل المتطوعين بحسب عاجل دولة قطر تعلن عن الاف الوظائف.


تسجيلات العمل في برنامج المتطوعين لكأس العالم قطر fifa 2022:

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين وتحديدا عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، عن فتح الباب رسميا لكل المتطوعين الراغبين في تقديم طلب من أجل المشاركة في تنظيم بطولة كأس العالم 2022، في 18 نوفمبر 2022 القادم.


ووفقا للتفاصيل التي نشرها موقع "فيفا" الرسمي فإن الحفل سيُقام في المسرح المكشوف في الحي الثقافي في "كتارا" في الدوحة، وستشارك فيه نخبة من الضيوف المميزين من بينهم أساطير في كرة القدم، الذي سيشاركون في حملة دعوى المتطوعين الحالمين بهذه الخطوة لتسجيل الطلبات عبر البرنامج الخاص.


اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن فتح الباب رسميا لكل المتطوعين الراغبين في تقديم طلب من أجل المشاركة في تنظيم بطولة كأس العالم 2022.


ووفقا للتفاصيل التي نشرها موقع "فيفا" الرسمي فإن الحفل سيقام في المسرح المكشوف في الحي الثقافي في "كتارا" في الدوحة، وستشارك فيه نخبة من الضيوف المميزين من بينهم أساطير في كرة القدم، الذي سيشاركون في حملة دعوى المتطوعين الحالمين بهذه الخطوة لتسجيل الطلبات عبر البرنامج الخاص.


تسجيل المتطوعين لمونديال قطر 2022 التسجيل للعمل في مونديال قطر كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 تطوع براتب في قطر التسجيل للعمل في قطر تسجيل المتطوعين في قطر التسجيل في العمل التطوعي
فتح باب المشاركة في برنامج المتطوعين لمونديال 2022


ومن المتوقع أن يُشارك في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم حوالي 20 ألف متطوع، والذين سيشغلون مراكز في 45 جانبا تشغيليا في المواقع الخاصة بالبطولة مثل الملاعب ومراكز التدريب والمطار ومناطق التشجيع والفنادق وغيرها.


يهمك أيضا: تريد الحضور في كل مقابلات كأس العالم ؟ مجانا


ويقف فريق كامل من المتطوعين الذين يعملون خلف الكواليس وراء كل تذكرة، وكل لقطة تلفزيونية، وكل مباراة وكل هدف، حيث يمثلون ركنا أساسيا من العملية الشاملة التي ستتيح لنا الاستمتاع بأجواء تزخر بالود والمتعة خلال مونديال 2022.


وسيقدمون دعما هائلا في تنفيذ العمليات التشغيلية خلال الحدث الرياضي الأبرز، ليساهم المتطوعون مجددا في رسم ذكريات خالدة في أذهان الجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام ودولة قطر والعالم بأسره، كما يحتفظون هم أيضا بهذه الذكريات الفريدة خلال الحدث.


كيفية التسجيل في التطوع لمونديال قطر 2022:

ويمكن لكل الراغبين في الانضمام لفريق المتطوعين للمشاركة في مونديال قطر 2022، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني volunteer.fifa.com، ومن الشروط الخاصة بالطلب ألا يقل عمر المقدم عن 18 عاما والتحدث باللغتين العربية والإنجليزية ولا تتضمن الشروط، أن تكون لدى مقدم الطلب خبرة سابقة.


يذكر أن المتطوعين الذين يتم اختيارهم للسفر إلى قطر سيحصلون على زي محدود الإصدار من شركة "أديداس" مع وجبة طعام خلال مناوبة التطوع إضافة إلى استخدام وسائل النقل العامة مجانا ورغم أن منافسات كأس العالم قطر 2022 ستنطلق في 21 نوفمبر إلا أن بعض الأدوار التطوعية ستبدأ من 1 أكتوبر القادم.


رابط موقع التسجيل للتطوع في كأس العالم قطر 2022 - FIFA

تم فتح باب التسجيل للمتطوعين في قطر 2022، للتسجيل وجب الدخول إلى بوابة قطر التطوعي من خلال الرابط التالي:


volunteer.fifa.com


يهمك أيضا: 

  1. كيفية التقديم على تأشيرة الزيارة والدراسة في كندا ؟
  2.  أنواع واجراءات الهجرة إلى لكندا 2022 ؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-