أخر الاخبار

رسميا اعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2023

Résultats officiels du Bac en Algérie 2023 نتائج بكالوريا
résultats du Bac Algérie 2023 bac.onec.dz

إعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2023:

وزارة التربية تكشف عن تاريخ نشر نتائج البكالوريا: أعلنت وزارة التربية أن تاريخ إعلان نتائج البكالوريا دورة جوان 2023 سيكون يوم 17 جويلية الجاري ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.


واكدت الوزارة في بيان لها اليوم، أن النتائج ستكون عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  ومجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاث عبر الرسائل النصية.


بيان وزارة التربية حول نتائج البكالوريا 2023:

تعلن وزارة التربية الوطنية أنه سيتم إشهار نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2023 يوم 17 جويلية 2023 ابتداء من الساعة الرابعة مساء (16:00سا):


1- بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار:

– عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: https://bac.onec.dz – مجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاث: موبيليس، أوريدو وجيزي عبر

الرسائل النصية القصيرة بتشكيل الرمز #567 *


من هنا: كيف يتم الاطلاع على نتائج بكالوريا من خلال الرسائل النصية SMS


2- بالنسبة للمترشحين المتمدرسين:

عبر فضاء الأولياء : https://tharwa.education.gov.dz – عبر إشهار قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان.


وعليه تتقدم وزارة التربية الوطنية بالشكر الجزيل لمؤسسة اتصالات الجزائر والمتعاملين الثلاث، والامتنان والعرفان للأسرة التربوية وجميع الشركاء والاجتماعيين وكافة المساهمين في إنجاح هذه الدورة، فإنها تتمنى التوفيق والنجاح لبناتنا وأبنائنا المترشحين.


اعلان نتائج البكالوريا 2023 الجزائر
اعلان نتائج البكالوريا 2023 الجزائر


يهمك أيضا: 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-