أخر الاخبار

التسجيل في بوابة ترقية لموظفي وزارة التربية الوطنية tarqia.education.gov.dz

بوابة ترقية لموظفي وزارة التربية الوطنية
من هنا موقع بوابة ترقية - tarqia.education.gov.dz

بوابة ترقية Tarqia لموظفي وزارة التربية tarqia.education.gov.dz:

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن إطلاق نظام جديد موسوم بـ "ترقية Tarqia" لفائدة الموظفين العاملين بقطاع التربية الوطنية، و الذين يستوفون شروط الإلتحاق بالمناصب العليا التابعة للمصالح غير الممركزة لوزارة التربية الوطنية. 

وذلك بهدف الرفع من أداء مصالح التربية بالولايان الذي يمر حتما عبر آليات جديدة تعتمد على أساليب  حديثة تتماشى مع التحولات والتطورات، والتي ستنعكس إيجابا على الجماعة التربوية، من خلال إضفاء الشفافية واحترام مبدا الاستحقاق في تبوأ المناصب المسؤولية، وفتح الآفاق أمام كفاءات القطاع المؤهلة والاستغلال الأمثل لها، وتمكينها من شغل هذه المناصب، بناء على معايير الجدارة والكفاءة و النزاه والالتزام.


شرح طريقة التسجيل في أرضية "ترقية" للترشح لمسابقات الترقية:

تدعو وزارة التربية جميع الموظفين الراغبين في الترشح لهذه المناصب إلى تقديم طلبات ترشحهم من خلال التسجيل عن بعد في هذا النظام عبر العنوان التالي: tarqia.education.gov.dz، و الذي أصبح متاحا ابتداء من 13/01/2021.


ويعد نظام "ترقية" أرضية رقمية يتيح للموظفين الراغبين في الترشح إلى هذه المناصب العليا، إنشاء حساب إلكتروني على هذا النظام كمرحلة أولى، على أن يقوم المعني بإتمام عملية حجز المعلومات الخاصة به كمرحلة ثانية، من خلال الوظائف التي يوفرها النظام، لا سيما معلومات الحالة المدنية، الوضعية المهنية الحالية، الخبرة المهنية، المناصب العليا المرغوب في الترشح لها، الشهادات والمؤهلات، الإنجازات التربوية والعلمية، والمهارات الشخصية.


وسيسمح للموظف المعني طباعة استمارة المعلومات الخاصة به التي تعكس سيرته الذاتية، بعد الانتهاء من حجز جميع المعلومات سالفة الذكر كمرحلة ثالثة، علما أن هذه المعلومات ستستغل في معالجة "طلبات الترشح"، رقميا وعبر "نظام ذكي"، حيث لا يُقبل مستقبلا أي اقتراح لشغل منصب عالٍ من دون تسجيل طلب الترشح على هذا النظام.


كيفية التسجيل في التسجيل في بوابة ترقية لموظفي وزارة التربية الوطنية:

من القيام بعميلة التسجيل في نظام الترشح للمناصب العليا للمصالح غير الممركزة لوزارة التربية الوطنية، على منصة ترقية يجب عليكم ملئ المعلومات الخاصة بكم على الموقع وفق مايلي:

  1. اختيار مكان العمل (مديرية، معهد، مركز، ديوان، مرصد عمل)
  2. الرتبة المهنية الخاصة بكم
  3. رقم التعريف الوظيفي
  4. اللقب والاسم
  5. البريد الالكتروني
  6. انشاء كلمة السر 
  7. ثم أخيرا تضغط على تسجيل

منصة ترقية لموظفي وزارة التربية الوطنية tarqia.education.gov.dz
من هنا منصة ترقية لموظفي وزارة التربية الوطنية tarqia.education.gov.dz

مدير الأنظمة المعلوماتية بوزارة التربية للإذاعة: "ترقية" ستسمح بمعالجة جميع طلبات الترقية والترشح بطريقة شفافة وحيادية


موقع منصة ترقية لموظفي وزارة التربية الوطنية:

من اجل التسجيل على بوابة ترقية لموظفي وزارة التربية الوطنية، يكون عبر الدخول الى الموقع الالكتروني التالي:

 https://tarqia.education.gov.dz

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-