أخر الاخبار

نتائج الفصل الثالث - السنة الخامسة ابتدائي 2023 tharwa.education.gov.dz

تسجيل الدخول لموقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa education gov dz - نتائج الفصل الثالث التعليم الابتدائي - موقع الاطلاع على كشف نقاط tharwa.education.gov.dz
تسجيل الدخول لموقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa education gov dz


نتائج وعلامات وكشوف نقاط الخامسة ابتدائي:

الإطلاع على نتائج وعلامات وسحب كشوف النقاط لتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ على الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية.

نتائج الفصل الثالث الخامسة ابتدائي tharwa.education.gov.dz:

في إطار تقريب الإدارة من المواطن وتحسين الخدة العمومية ورقمنة قطاع التربية الوطنية، نعلمكم أن الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ متاح على الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية، حيث يمكن للأولياء الإطلاع على نتائج أبنائهم الخاصة بالفصل الثالث وكذا الإطلاع على كافة الخدمات المتعددة الذي يقدمها النظام المعلوماتي وفق برنامج خاص.

إن كنت مسجل عبر فضاء أولياء التلاميذ في السابق، وتريد الاستعلام عن النتائج الخاصة بالفصل الثالث فما عليك إلى النزول إلى الأسفل وقم بالضغط على رابط النتائج وستتمكن من الدخول إلى فضاء الأولياء وتجد جميع نتائج وعلامات وكشوف النقاط الخاصة بالتلميذ يمكنك تحميلها من الموقع.

أما الغير مسجلين في منصة فضاء أولياء التلاميذ يمكنهم التسجيل بسهولة في الموقع، باتباع الخطوات المدونة اسفله:

كيف أقوم بالتسجيل في فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education ؟

بالنسبة للأولياء الغير مسجلين سنشرح لهم طريقة التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ المخصص لهم وبالخصوص الأولياء الذين لديهم تلاميذ مقبلين على الامتحانات المدرسية الوطنية (شهادة التعليم المتوسط - شهادة البكالوريا) للمراجعة والتأكد من صحة معلومات أبنائهم ومراحل التسجيل هي كالتالي:


1- الدخول إلى موقع: https://tharwa.education.gov.dz

2- الضغط على تسجيل جديد ثم القيام بكتابة البريد الالكتروني الخاص بالولي ثم كتابة كلمة مرور لهذا البريد الإلكتروني.
ثم إعادة كتابة نفس كلمة المرور لهذا البريد الالكتروني الخاص بالولي مرة ثانية وإعادة كتابة الأربع أرقام التي تظهر في الخانة الحمراء على اليمين ثم الضغط على التالي.

3- مواصلة التسجيل التسجيل بالموافقة على شروط العقد.

4- ثم بعدها القيام بملئ الاستمارة الشخصية والمهنية للولي.

5- ثم القيام بملئ معلومات الابن أو الأبناء المتمدرسين في كل الأطوار، وهنا يشترط وضع الرقم التعريفي لكل تلميذ (موجود في الشهادة المدرسية أو كشف النقاط). ثم تأكيد المعلومات وطباعة استمارة كل تلميذ على حدى.

6- امضاء هذه الاستمارة من طرف الولي وتقديمها إلى مدير المؤسسة التربوية.

7- يقوم السيد المدير بالتحقق من هوية الولي وبعدها مقارنة بطاقة الهوية، بالمعلومات المدونة على الاستمارة بعدها يقوم المدير بالضغط على تأكيد العلاقة بين الولي والتلميذ هنا يصبح هذا الحساب مفعل.

موقع نتائج وعلامات و معدلات الفصل الثالث 2023 tharwa.education:

للاستفادة من خدمات فضاء أولياء التلاميذ والاطلاع على نتائج وسحب كشوف نقاط التلاميذ يجب الدخول مرة ثانية للموقع الإلكتروني: tharwa.education.gov.dz ثم كتابة الأربع أرقام التي تظهر في الخانة الحمراء على اليمين ثم الضغط على تسجيل الدخول، وقم بالاستفادة من خدمات فضاء أولياء التلاميذ.


 نتائج السنة الخامسة ابتدائي الفصل الثالث 2023 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-