أخر الاخبار

موعد مراجعة المعلومات وتاكيد تسجيلات بكالوريا 2024

هنا تاكيد تسجيلات البكالوريا 2024 bac.onec.dz. تتم عملية التسجيل عن طريق الانترنت بالموقع الذي تم تخصيصه لعملية التسجيل و طباعة الاستمارة
موقع تأكيد تسجيلات بكالوريا - bac.onec.dz

تأكيد تسجيلات بكالوريا 2024 bac.onec.dz:

بعد نهاية آجال تسجيلات بكالوريا المترشحين الأحرار والمتمدرسين ومترشحي  الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد دورة 2024 يوم 23 ديسمبر 2024.

سوف يكون التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحان البكالوريا مع المرحلة الموالية وهي مراجعة المعلومات وتأكيد تسجيل بكالوريا 2024 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وهو نفسه المنصة الالكترونية الخاصة بالتسجيلات عن بعد عبر الرابط الرسمي التالي: bac.onec.dz


موعد تأكيد تسجيلات بكالوريا 2024 bac.onec.dz:

موعد وتاريخ مراجعة معلومات بكالوريا 2024،وللعلم تتم عملية التسجيل عن طريق الانترنت بالموقع الذي تم تخصيصه لعملية التسجيل، ولمن يسأل عن كيفية تأكيد معلومات شهادة البكالوريا دورة 2024 يكون وفق الوثيقة الصادرة من وزارة التربية الوطنية والتعليم في الجزائر.


هنا تاكيد تسجيلات البكالوريا 2024 bac.onec.dz:

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم في الجزائر في بيان لها على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عملية مراجعة المعلومات الخاصة بشهادة البكالوريا قصد التأكيد من التسجيل الأولي وأيضا من صحة المعلومات الشخصية للمترشحين ستنطلق إبتداءا من يوم 01 فيفري وتستمر إلى غاية 15 فيفري 2024.


كيفية مراجعة معلومات بكالوريا 2024 ؟

1- بالنسبة للمترشحين المتمدرسين لشهادة البكالوريا 2024:

- يكون عبر الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية amatti.education.govdz ويكون ذلك من طرف مديري المؤسسات. 


- أو عن طريق موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات bac.onec.dz ويكون من طرف المترشحين المتمدرسين  لشهادة البكالوريا قصد الإطلاع على معلوماتهم الشخصية التي تم تدوينها سابقا، وذلك بإستخدام إسم المستخدم، والرقم السري لكل مترشح المدونان  في وصل إستلام ملف التسجيل وعلى المترشحين في شهادة البكالوريا تبليغ مدير(ة) المؤسسة عند وجود خطأ ما في التسجيل الخاص بمعلوماتهم الشخصية قصد تصحيحه في أقرب وقت ممكن.

- عبر الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ في الأرضية الرقمية tharwa.education.gov.dz


2- بالنسبة للمترشحين الأحرار لشهادة البكالوريا 2024:

- يكون عن طريق موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات الخاص بإمتحان شهادة البكالوريا ويجب على المترشحين الأحرار المعنين بشهادة البكالوريا تبليغ مديرية التربية التابعين لها في حالة وجود أخطاء في معلوماتهم الشخصية من أجل القيام بالتصحيحات اللازمة كتابيا قبل 18 مارس 2024 كأخر أجل.


كيفية مراجعة معلومات بكالوريا 2024 ؟

  1. الدخول الى الموقع bac.onec.dz
  2. ادخال اسم المستخدم ورقم المرور
  3. الضغط على استظهار
  4. في حال اكتشفت خطا مهما كان نوعه عليك بالتبليغ كتابيا.


موقع مراجعة وتأكيد معلومات بكالوريا 2024 bac.onec.dz:

تتم عملية التسجيل ومراجعة وتأكيد معلومات بكالوريا 2024 عن طريق الانترنت بالموقع الذي تم تخصيصه لعملية التسجيل و طباعة الاستمارة الخاصة بالتسجيل عبر الرابط التالي:

bac.onec.dz


سحب استدعاءات اختبار التربية البدنية - بكالوريا 2024 جميع الولايات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-