أخر الاخبار

نتائج وكشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2021 - cinq.onec.dz

كيفية الحصول على نتائج التعليم الابتدائي 2021 cinq.onec.dz -  نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل -  كيفية استخراج نتائج التعليم الابتدائي
 نتائج التعليم الابتدائي 2021 cinq.onec.dz برقم التسجيل

نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2021 مع سحب كشف نقاط النجاح

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات


اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولا نتمنى كل التوفيق للتلاميذ الذيم اجتازوا امتحان شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021 .


بعد اجتياز الامتحانات الرسمية لنيل شهادة التعليم الابتدائي، الكل سيترقب ويبحث عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 عبر محركات البحث منها google لذلك خصصنا لكم هذا الموضوع الخاص بموقع وكيفية معرفة نتائج التلاميذ وكذا سحب كشوف النقاط لنقدم وكل التفاصيل  الخاصة بـ نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021.


يمكن لجميع المترشحين الاطلاع على النتائج وسحب كشف نقاطهم في شهادة التعليم الابتدائي 2021 من خلال الموقع الرسمي الموجود في الأسفل وذلك بعد يوم واحد من اعلان النتائج.


كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq onec:

بامكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات cinq.onec.dz من خلال الرابط التالي cinq.onec.dz حيث يكفي فقط: 

ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.


موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq.onec.dz:

نتائج شهادة التعليم الابتدائي دوة جوان 2021 جميع الولايات  سوف تعلن نتائج نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دوره  جوان  يوم 20 جوان 2021 إن شاء الله.


للاطلاع على نتائج الدورة وسحب وتحميل كشوف النقاط لكل ولاية على موقع :

cinq.onec.dz


موقع كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2021

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-