القائمة الرئيسية

الصفحات

وردنا الآن

موقع سحب استدعاءات شهادة التعليم الإبتدائي 2021

هنا سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي cinq.onec.dz 2021، الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq onec dz convocation
استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 | cinq.onec.dz convocation 

سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq:

نظرا لكثرة البحث وطرح الأسئلة حول موضوع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي، سنضع لكم جميع المعلومات الخاصة بعملية سحب الاستدعاء الالكتروني في شهادة التعليم الابتدائي لمساعدة تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي المقبلين على اجتياز امتحان شهادة التعليم الابتدائي وأوليائهم في فهم موضوع سحب واستخراج استدعاء شهادة التعليم الابتدائي cinq.onec.dz convocation من مواقع الرقمنة لقطاع التربية وكذا موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات دورة 2021 بشكل مفصل ومعمق.


مع امكانية الاجابة على الاستفسارات الخاصة بالتلاميذ المقبلين على اجتياز امتحان شهادة التعليم الابتدائي، لذا نرجوا منكم وضع جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم في تعليق في الأسفل.


سحب الاستدعاء الالكتروني في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي:

بعد نهاية مرحلة مراجعة وتأكيد المعلومات الشخصية للتلاميذ المقبلين على امتحان شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021، في الفترة الممتدة بين 10 و15 مارس 2021، تأتي الآن مرحلة مهمة بحيث يكون التلاميذ واولياء التلاميذ السنة الخامسة ابتدائي، على موعد مع سحب الاستدعاءات والذي سيكون بداية من يوم 04 ماي الى 02 جوان 2021 . ان شاء الله ( وقد تتكفل ادارة مؤسسة التلميذ بسب الاستدعاء الخاص بكل تلميذ على مستوى المؤسسة التي يدرس بها).


موعد سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq convocation:

تمتد عملية سحب الإستدعاءات الالكتروني للتلاميذ بداية بداية من يوم 04 ماي الى غاية 02 جوان 2021، وغالبا لديهم مهلة شهر كامل من اجل سحب الاستدعاء من تاريخ اعلان بداية السحب وعلية تكون مرحلة سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي لهذه الدورة، بداية من الاسبوع الاول من شهر ماي الى غاية 02 جوان 2021.


كيفية سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2021 ؟

على المترشحين المعنيين بامتحان السانكيام او أولياء الأمور الدخول للموقع الذي خصصه الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من اجل سحب الاستداعاءات الالكترونية في امتحان شهادة التعليم الابتدائي ثم القيام بما يلي:

1- حدد الولاية و اسم المستخدم والرقم السري أو إدخل رقم تسجيلك الذي تجده بمؤسستك

2- أنقر على زر استظهار

3- ثم قم بتحميل الاستدعاء وطبعه


يهمك ايضا: تاريخ اجراء امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2021 çinq


هام: إذا لم يسمح لك البرنامج من استظهار معلوماتك فهذا يعني أن ملفك به خلل ويتوجب عليك التقرب من المؤسسة التي تتبعها من أجل تسوية الوضعية قبل 01 جوان 2021.

كما لا يسمح للذين هم في حالة عقوبة بسبب الغش من استخراج الاستدعاء وإجراء الامتحان حتى تنقضي فترة العقوبة.


موقع يسحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي cinq 2021:

لكل تلاميذ مستوى الخامسة ابتدائي الذين يريدون سحب الاستدعاء للمشاركة في اختبارات شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021، اضغط أسفله على: موقع سحب استدعاءات شهادة التعليم الإبتدائي، وهو موقع تابع للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات يمكنكم زياراته عبر الرابط التالي :


http://cinq.onec.dz/


كل ما يخص:

  1. التعليم الابتدائي في الجزائر: دروس، فروض، امتحانات، نتائج
  2. التعليم المتوسط في الجزائر: دروس، فروض، امتحانات، نتائج
  3. التعليم الثانوي في الجزائر: دروس، فروض، امتحانات، نتائج
reaction:

تعليقات

احصل على تاشيرة الدراسة بكندا

 "لا تنسى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك المهتمين، فلربما كنت سببا في تغيير مستقبلهم وحياتهم نحو الأفضل".

روابط منصات موقعنا a onec الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي / السوشيال ميديا في الأسفل.

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تحميل أحدث نسخة من تطبيق مدونة التربية والتعليم على هاتفكم المحمول"

تحميل تطبيق a-onec مجاناً للأندرويد