أخر الاخبار

هنا استخراج استدعاءات إجراء الفرض الإلكتروني algerie.edu.dz

www onefd edu dz الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد
inscriptic.onefd.edu.dz

الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد algerie.onefd :

حرصا على مستقبل المتعلمين عن بعد، للمسجلين عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد algerie.onefd وقصد تمكين كل المتعليمن المسجلين للسنة الدراسية 2019-2020 من إجراء الفرض الإلكتروني، وخاصة الذين لم تسمح لهم الظروف الاستثنائية بإجراء الفرض الإلكتروني في الوقت المحدد سابقا، أنه بإمكانهم استخراج استدعاءات الحضور لإجراء الفرض على مستوى مراكز الإجراء وذلك ابتداء من 10 أكتوبر 2020 من موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد algerie.onefd 

ملاحظة: آخر أجل لانتهاء العملية: يوم 25/10/2020 بالتوفيق للجميع.

الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد مؤسسة عمومية ذات طابع إداري تتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي . يوضع الديوان تحت و صاية الوزير المكلف بالتربية الوطنية ومقره الجزائر العاصمة.  اضغط على الرابط التالي للدخول للموقع  www.onefd.edu.dz
www.onefd.edu.dz

موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد algerie.onefd :

الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد مؤسسة عمومية ذات طابع إداري تتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي، يوضع الديوان تحت و صاية الوزير المكلف بالتربية الوطنية ومقره الجزائر العاصمة.

اضغط على الرابط التالي للدخول للموقع

طريقة استخراج استدعاء المراسلة 2020 onefd.edu.dz :

لسحب استدعاء الفرض الإلكتروني 2020 يتوجب على جميع المترشحين الدخول لموقع سحب الاستدعاءات و ثم تعبئة بعض الخانات مثل رقم التسجيل و تاريخ الميلاد وطبع الاستدعاء .

رابط سحب استدعاء المراسلة 2020 onefd.edu.dz :

يقوم الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد عن بفتح عملية سحب استدعاءات اجراء الفرض الإلكتروني و ذلك لتمكين أكبر عدد ممكن من الطلبة من سحب استدعاء من أجل اجراء الفرض الإلكتروني للتعليم عن بعد .

موقع سحب استدعاء المراسلة 2020

نتائج وكشوف نقاط امتحان المستوى 2020 onefd resultat
 نتائج المراسلة

نتائج امتحان المستوى 2020 onefd resultat:

اعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد أن تاريخ اعلان نتائج امتحان المستوى 2020 سيكون بداية من يوم 07 اكتوبر 2020، وسيتم اعلان النتائج onefd results من خلال رابط يخصصه الديوان الوطني لهذا الغرض.

رابط موقع الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة 2020
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-