أخر الاخبار

موقع سحب كشف النقاط ونتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz 2023

موقع سحب كشف النقاط ونتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz 2023
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem.onec.dz

كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعي موقعنا الاعزاء أولا نبارك لكل الناجحين في شهادة التعليم المتوسط 2023 و حظ اوفر لكل من لم يساعفه الحظ هذه المرة

موقع سحب كشف شهادة التعليم المتوسط 2023 هو نفسه الموقع المخصص للتسجل و اعلان النتائج و الذي ستجدون رابطه في اسفل هذه التدوينة.

اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem.onec.dz:

لقد تم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 يوم 25-06-2022 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وكذا فضاء أولياء التلاميذ (رابط الاطلاع على النتائج في الأسفل).

وبعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 كل الناجحين وحتى الراسبين يتساءلون حول متى يتم سحب كسف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023 bem لذا سوف نوضح لكم هذا الامر بخصوص موعد سحب كشف نقاط شهادة التعليم دورة 2023 من موقع الديوان الوطني للامنتحات والمسابقات وكذا فضاء أولياء التلاميذ.

سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023 BEM:

كما جرت عليه العادة فإن الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات يتيح عبر موقعه امكانية سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط للناجحين و الراسبين، وقد كشف مدير الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن موعد عملية سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023، بحيث سيتمكن تلاميذ الرابعة متوسط من الدخول الى رابط موقع للاطلاع على النتائج من جديد من اجل سحب كشف نقاطهم بعد اليوم الموالي من الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023، وهذه العملية متاحة لكل الطلاب والطالبات الذين يدرسون في الرابعة متوسط احرار ونظاميين الذين قاموا باجتياز شهادة التعليم المتوسط دورة 2023 bem.

موقع استخراج كشف النقاط والنتائج bem.onec.dz 2023:

يقوم المترشحون بالاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 وسحب كشف النقاط من خلال الرابط التالي : bem.onec.dz

كيفية سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023 bem:

لكي تتمكن عزيزي الناجح أو الناجحة في شهادة التعليم المتوسط هذه السنة، من استخراج وسحب كشف النقاط والنتائج من موقع النتائج لابد من تتبع الخطوات التالية:
  1. توجه الى موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz
  2. قم بملئ المعلومات المطلوبة منك الموجود على الصورة (اسم المستخدم والرقم السري الخاص بك)، رقم التسجيل : هو نفس الرقم المدوّن على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان
  3. بعدها قم بالنقر على استظهار النتيجة
بعد ذلك ستظر نافذة لتحميل كشف النقاط والنتائج الخاص بك ما عليك سوى حفظه على جهازك بصيغة pdf.

موقع سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023 bem.onec.dz:

يمكن لجميع المترشحين سحب كشوف النقاط الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bem.onec.dz أو من خلال الرابط التالي:


أما المترشحين المتمدرسين فيمكنهم أيضا سحب واستخراج كشوف النقاط ومعرفة نتائجهم من خلال فضاء اولياء التلاميذ:


 كل ما يخص شهادة التعليم المتوسط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-