أخر الاخبار

تاريخ اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 bac.onec.dz

الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bac.onec.dz

نتائج شهادة البكالوريا 2021:

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن الإعلان عن نتائج البكالوريا سيكون يوم 15 أكتوبر 2021 على الساعة 14:00 زوالا، لتنطلق بعد ذلك التسجيلات الجامعية 2020 مباشرة، حسب ما اعلن عنه الأمين العام لوزارة التربية الوطنية بمناسبة ندوة صحفية للتحضير للبكالوريا.


من جهته أعلن وزير التربية الوطنية محمد واجعوط أن نتائج شهادة البكالوربا 2020 سيعلن عنها في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر، بينما سيكون سحب كشف نقاط التلاميذ على نفس موقع اعلام نتائج شهادة البكالوريا دورة سبتمبر 2020 في اليوم الموالي .

و بالنسبة لعملية التصحيح ستنطلق يوم 26 سبتمبر 2020 بعد أن تم حاليا تجميع و تشفير أوراق الإجابات في مراكز التجميع و الإغفال. وبالنسبة للتسجيلات الجامعية سوف تنطلق بعد اعلان النتائج وقد حدد تاريخ بداية التسجيلات يوم 24 أكتوبر 2020.

موقع الاطلاع على نتائج شهادة البكالوريا 2021:

الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz أو من خلال الرابط التالي bac.a-onec.com ، حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة. بإمكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم ابتداء من يوم اعلان نتائج الباك 2020، من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات "اوناك"
حظ موفق لجميع المترشحين و بالتوفيق و النجاح للجميع.

موقع الاطلاع على نتائج شهادة البكالوريا 2020
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-