أخر الاخبار

فتح مراكز امتحان الباك والبيام يومين قبل الامتحان الوطني

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020،  وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات،  موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020،  الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات كشف النقاط،  الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020 bem، الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات شهادة البكالوريا 2020  الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020 كشف النقاط،  ‎الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فيس بوك.
الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020 onec


فتح مراكز امتحان الباك والبيام يومين قبل الامتحان الوطني:

كشف الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات onec "أوناك" أن مراكز إجراء كل من امتحان البكالوريا سيتم فتحها يومين قبل موعد اجراء الإمتحان.
وسيتم فتح مراكز امتحان "الباك" يوم 11 سبتمبر القادم، فيما سيتم فتح مراكز إجراء امتحان نهاية التعليم المتوسط، البيام يوم 5 سبتمبر قبل يوم الامتحان المقرر يوم 7 من نفس الشهر .
جديد: كيفية العمل على الحسابات الخاصة بتسيير مراكز الامتحانات الرسمية "بكالوريا والبيام" دورة 2020 

يهمك أيضا:
  1. برنامج سير امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2020 bem
  2. برنامج سير اختبارات بكالوريا دورة 2020 bac
و يقوم رئيس المركز مباشرة بعد فتح المركز في مرحلة أولى، حجز معلومات المؤطرين المستدعين  للعمل ومراقبتها  عبر الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية.



بحيث لكل مؤسسة معلوماتها الخاصة بالدخول، موقع رقمنة قطاع التربية الوطنية amatti education gov dz

وفي ما يلي الموقع الخاص برقمنة قطاع التربية الوطنية:

مع ضرورة مطابقتها مع القائمة المرسلة من طرف مديرية التربية، ووجوب التقيد بالبطاقة التقنية الصادرة عن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

 وفي حالة عدم وجود معلومات المعني بعد حجز رقم حسابه الجاري البريدي يقوم رئيس المركز بحجز المعلومات المطلوبة انطلاقا من حسابه الجاري البريدي .

ويقوم رئيس المركز في مرحلته الثانية، بحجز عدد الأيام الفعلية لجميع العاملين بالمركز على أن تكون مطابقة لورقة الحضور اليومي.

ليتم بعدها سحب الجدول الاجمالي للحاضرين بالمركز يوقع ويختم من طرف رئيس المركز  كما يسلم رئيس المركز الإجراء الملف المالي إلى خلية متابعة التعويضات على مستوى مديرية التربية التابعة له في اليوم الموالي لنهاية إجراء كل امتحان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-