أخر الاخبار

حجز موعد الفرض الالكتروني الثالثة ثانوي 2023 soutien-scolaire.onefd.edu.dz/rendez-vous

موعد الفرض الالكتروني الثالثة ثانوي 2023 inscriptic.onefd.edu.dz/rendez-vous
onefd.edu.dz

حجز موعد الفرض الالكتروني 2023 الثالثة ثانوي:

يمكن لمتعلمي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd المستوى الأولى ثانوي والثانية ثانوي وكذلك الثالثة ثانوي الذين لم يجروا الفرض الالكتروني للسنة الدراسية 2023. 

انهم يمكنهم اعادة حجز موعد اجراء الفرض الالكتروني عبر الروابط الموجودة في الأسفل، يذكر أن نقطة الفرض الالكتروني تعد نقطة اساسية ومهمة في تحقيق النجاح والانتقال الى مستوى أعلى لكل تلميذ متمدرس عن بعد .

كيفية حجز موعد الفرض الالكتروني 2023 الثالثة ثانوي:

على كل تلميذ حجز موعد الفرض الالكتروني 2023 للسنة الثالثة ثانوي، أولا يجب الدخول الى أرضية حجز مواعيد الفرض الالكتروني ( عبر الرابط الموجود بالاسفل). ثم تسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور ( يمكن الحصول عليها من صفحة  تسجيل مؤكد) وهي المعلومات التي ندخل بها عادة الى المعلام من اجل سحب الفروض والاجابات النموذجبة، بعدها تقوم باختيار اليوم والتوقيت الذي يناسبك. طالع أيضا: أهم النصائح العملية للتحضير للاختبارات الرسمية ؟

الفرض الالكتروني السنة الثالثة ثانوي 2023:

بعد أن قمنا بحجز موعد الفرض الالكتروني مثلا اخترنا يوم: 22 جويلية 2022 الساعة 10:00 صباحا. فهذا يعني أننا سوف ندخل في ذلك التوقيت واليوم الى الأرضية. ثم نقوم بتسجيل الدخول ونقم باجراء الفرض حيث ستجد اسئلة في المواد الاساسية ( 4 مواد ) التي تجريها في الفرض الالكتروني وتجيب على 10 أسئلة في كل مادة.

عملية حجز الموعد:

أعطى الديوان حرية مطلقة للمتعلم في إختيار موعد لإجراء الفرض الإلكتروني مما يجعل المتعلم في أريحية الوقت والمكان والزمان. وقبل حجز الموعد ننصح المتعلم بما يلي :
  1. إختيار الوقت الذي يكون فيه المتعلم جاهز
  2. ضبط الحاسوب أو الهاتف
  3. قطع كل البرامج التي تستهلك الأنترنت
  4. المراجعة الجيدة والكافية لإجراء الفرض

رابط حجز الفرض الالكتروني السنة الثالثة ثانوي 2023:

يمكن لمتعلمي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd المستوى الثانية ثانوي والثالثة ثانوي الذين لم يجروا الفرض الالكتروني للسنة الدراسية 2023 التسجيل على هذا الرابط:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-