أخر الاخبار

منصة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية 2023 - tawdif.education.dz

تفاصيل جديدة بشأن تدريس الانجليزية في الابتدائي - وزارة التربية الوطنية - توظيف أساتذة المدرسة الابتدائية لتأطير تدريس اللغة الإنجليزية - التسجيل tawdif.education.dz
tawdif.education.dz inscription

منصة التوظيف:
في إطار سعيها لإضفاء الشفافية واحترام مبدأ تكافؤ الفرص في شغل مختلف الرتب الخاصة بالتربية الوطنية بناء على معايير تضمن الترتيب الاستحقاقي، وبهدف التحضير للدخول المدرسي 2024/2023، وقصد ضمان تأطير مادة اللغة الإنجليزية في السنة الرابعة من مرحلة التعليم الابتدائي، تعلن وزارة التربية الوطنية عن فتح المنصة الرقمية "توظيف" للراغبين في التسجيل وفقا لأحكام القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 10 مارس 2016، الذي يحدد قائمة المؤهلات والشهادات المطلوبة للتوظيف والترقية في بعض الرتب الخاصة بالتربية الوطنية.

تفاصيل توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية 2023:

اتقان وتعلم اللغة الإنجليزية في الوقت الراهن يعد من الأمور المهمة في عالم يشهد تطور متسارع في العلوم والتكنولوجيا وفي ظل تعدد وسائل الإتصال واختلاف الثقافات.

من خلال هذه المتغيرات الجديدة برمجت وزارة التربية الوطنية مسابقة وطنية جديدة لتدريس اللغة الإنجليزية لتلاميذ التعليم الإبتدائي، وقامت بتخصيص منصة تعنى بتسجيل طلبات توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية لحاملي شهادة الليسانس والترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية، وذلك في اطار عملية التحضير للدخول المدرسي الجديد 2024/2023.

فتح مسابقة للأساتذة جاء لتوفر مناصب مالية جديدة في قطاع التربية، وضمان تأطير وتدريس مادة اللغة الإنجليزية لتلاميذ السنة الرابعة من طور التعليم الابتدائي في جميع المؤسسات التعليمية.

وجاء مشروع التوظيف هذا وفقا لأحكام القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 25 أوت 2022، المعدل والمتمم للقرار الوزاري المشترك المؤرخ في 10 مارس 2016، الذي يحدد قائمة المؤهلات والشهادات المطلوبة للتوظيف والترقية في بعض الرتب الخاصة بالتربية الوطنية.

كيفية التسجيل في منصة توظيف tawdif.education.dz 2023:

وزاة التربية الوطنية وضحت طريقة التسجيل فهي سهلة وبسيطة للغاية فقط على طالب العمل الدخول إلى موقع المنصة الرقمية "توظيف" الموجهة خصيصا للإستقبال طلبات توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي والراغبين في التسجيل والتقديم على الوظيفة، واتباع التعليمات الظاهر في واجهة الموقع ومن ثم تدوين المعلومات المطلوبة بشكل صحيح، وعند الإنتهاء يقوم المترشح بطباعة استمارة التسجيل النهائية.

لمعلومات أكثر حول التسجيل يمكنكم الاطلاع على شرح مفصل من هنا: التسجيل في منصة توظيف الأساتذة tawdif.education.dz

شروط التسجيل في مسابقة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية 2023:

الإجراءات والمتطلبات في توظيف أساتذة ومعلمي اللغة الإنجليزية التي وضعتها مديرية التعليم في وزارة التربية الوطنية، تكون وفق شروط وأثر قانونية التي يجب على المتقدمين للوظيفة اتباعها وهي:

المؤهلات والشهادات: المرشح لمسابقة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية، يجب أن يكون حائز على شهادة الليسانس في اللغة الإنجليزية أو الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية، من إحدى الجامعات الحكومية الجزائرية أو المؤسسات التعليمية المعترف بها.

التسجيل في منصة عبر الإنترنت: على المترشح المتقدم لوظيفة التدريس كمعلم لغة انجليزية يتوجب عليه التسجيل أولا عبر الإنترنت بالدخول لمنصة توظيف الرقمية التابعة لوزارة التربية الوطنية، والتسجيل المقبول يكون في حدود من الأحد 18 جوان 2023، وحتى يوم الأربعاء 05 جويلية 2023.

دراسة ملفات التسجيل واعلان النتائج: بعد اكمال عملية التسجيل الأولي في المنصة الرقمية، تأتي مراجعة الطلبات حسب معايير وشروط التأهيل المحددة، وقد يحضع المترشحين المختارين المشاركة في امتحان شفوي لتقييم قدراتهم التعليمية في التخصص.

القبول والتعيين في منصب عمل: بعد دراسة ملفات الترشح والشهادات والخبرات لكل مترشح، يتم توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية لتأطير مادة اللغة الإنجليزية في المدارس الإبتدائي بصفة دائمة.

وزارة التربية الوطنية - توظيف أساتذة المدرسة الابتدائية لتأطير تدريس اللغة الإنجليزية - التسجيل tawdif.education.dz
منصة التوظيف | tawdif.education.dz

الدخول إلى المنصة "توظيف" عبر الرابط التالي:

اعلان توظيف اساتذة اللغة الإنجليزية في الإبتدائي 2023:

نشرت وزارة التربية في مواقع التواصل الإجتماعي الإعلان الرسمي الخاص بتوظيف أساتذة اللغة الإنجليزية مستوى التعليم الإبتدائي، من أجل العمل على ضمان جودة التعليم باللغة الإنجليزية، واستغلال الكفاءة المهنية لكل حاملي الشهادات الجامعية في التخصص كمعلمين للمساهمة في تلقين اللغة الإنجليزية للتلاميذ الجدد.

المنصة الرقمية للتوظيف في منصب أستاذ لغة إنجليزية tawdif education dz
التسجيل في منصة توظيف الأساتذة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-