أخر الاخبار

رابط الموقع الرسمي لنتائج المراسلة 2023 onefd.edu.dz resultat

الآن اعلان نتائج المراسلة جميع الولايات - onefd.edu.dz resultat - طريقة الاستعلام عن نتائج المراسلة - مدونة التربية والتعليم - موقع الدراسة - الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد في الجزائر
الموقع الرسمي لنتائج المراسلة 2023 onefd.edu.dz resultat

الكشف عن نتائج المراسلة عبر الموقع الرسمي onefd resultat:

حسب ما ورد إلينا من أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي فإن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد في الجزائر(onefd.edu.dz)، أعلن عن فتح عملية اظهار نتائج امتحان اثبات المستوى لدورة 2023.


وكملاحظة فإن هذه النتائج تخص المتمدرسين الذين اجتازوا اختبارات المراسلة الحضورية خلال شهر ماي الماضي، وعليه تم تخصيص منصة رقمية لتمكين أكبر عدد ممكن من الطلبة في مختلف الولايات الجزائرية من معاينة نتائج وسحب شهادات النجاح في امتحان اثبات المستوى  للتعليم عن بعد.

موقع الاطلاع على نتائج المراسلة - من هنا استخراج نتائج المراسلة 2023 - inscriptic.onefd.edu.dz
نتائج امتحان اثبات المستوى 2023 - جميع الولايات

كيف ادخل الي موقع المراسلة؟

الدخول لموقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد من أجل الاستعلام على النتائج واستخراج كشوف النقاط وشهادة اثبات المستوى، يطلب من المتعلم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي تمنحها للإدارة للمتعلمين عند تسجيلهم بداية السنة.

يهمك أيضا: 

هنا كشف نتائج المراسلة وسحب شهادة النجاح onefd.edu.dz:

على كل متعلمي المراسلة في جميع المستويات التعليمية أن يكونوا على علم بأن معاينة والحصول على نتائج امتحان المستوى الخاصة بهم وجب عليهم امتلاك معلومات الدخول الى موقع النتائج أهمها (رقم التسجيل) والقيام بتتبع الخطوات الموضحة أدناه:
  • الدخول الى رابط موقع كشف نتائج المراسلة (الرابط الرسمي انظر في الأسفل)
  • ادخال رقم التسجيل في المكان المخصص
  • اختيار الولاية او المركز الذي تنتمي إليه
  • ادخال تاريخ الميلاد الخاص بك
  • ادخال رمز التأكيد الظاهر أمامك
  • الضغط على استعراض النتيجة

كيف اعرف اني نجحت في اثبات المستوى؟

في حالة ما إذا تحصل المتعلم على معدل 10 فما فوق في امتحان اثبات المستوى فهو يعتبر ناجح وينتقل مباشرة إلى المستوى الأعلى الذي يليه.

في حالة ما إذا تحصل المتعلم على معدل أقل من 10 في امتحان اثبات المستوى فإن نقطة المراقبة المستمرة بإمكانها تحسين معدله العام. ويمكنكم معرفة التفاصيل من خلال تصفح الموضوع التالي: حساب معدل النجاح في امتحان المستوى ؟

هنا رابط موقع الكشف عن نتائج امتحان المستوى 2023:

تعلن نتائج امتحان المستوى المراسلة 2023 لجميع الولايات بالجزائر عبر الانترنت اليوم، لذلك خصص الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد منصة إلكترونية لتسهيل عملية معاينة الاطلاع على نتائج المراسلة واستخراج كشوف النقاط وشهادات النجاح النهائية عبر الموقع الرسمي التالي:

موقع مخصص للدخول عبر الهاتف:


موقع مخصص للدخول عبر اللابتوب أو الحاسوب:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-