أخر الاخبار

رابط اجراء الفرض الإلكتروني السنة الاولى متوسط e-devoir-1as.onefd.edu.dz

رابط اجراء الفرض الإلكتروني السنة الاولى متوسط e-devoir-1as.onefd.edu.dz
ارضية الفرض الالكتروني السنة الأولى متوسط

هنا الفرض الالكتروني السنة الاولى متوسط 2023 :

ارضية الفرض الالكتروني السنة الأولى متوسط : في اعلان رسمي للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد في مواقع التواصل الإجتماعي والموقع الرسمي له onefd.edu.dz يعلم جميع المتعلمين عن بعد المسجلين للسنة الدراسية 2022/2023 أن تاريخ انطلاق الفرض الإلكتروني للسنة الأولى متوسط سيكون بداية من يوم 25 جانفي 2023 على رابط المنصة الرقمية في الأسفل .

المواد المعنية بالفرض الإلكتروني - الأولى متوسط :

المواد التي يجرى فيها الفرض الالكتروني للمتعلمين المسجلين في مستوى السنة الأولى متوسط ، سوف نوضحها لكم في القائمة التالية :

مواد اجراء الفرض الالكتروني السنة الأولى متوسط :
  • رياضيات
  • علوم
  • فيزياء
  • لغة عربية
  • التاريخ والجغرافيا
  • الاسلامية
لاجراء الفرض الالكتروني الخاص بكم تلاميذ السنة الأولى من التعليم المتوسط ، يمكنكم الولوج مباشرة الى المنصة عبر الرابط بالاسفل : e-devoir-1as.onefd.edu.dz

رابط اجراء الفرض الإلكتروني - السنة الأولى متوسط 2023 :

هنا دليل الفرض الإلكتروني للمتعلمين عن بعد ، تعرف على خطوات التسجيل والإجراء وكل المواقع التي لها علاقة بالفرض الإلكتروني .

موعد اجراء الفرض الإلكتروني : ينطلق الفرض الالكتروني بالنسبة لتلاميذ السنة الأولى متوسط، يوم 25 جانفي و يستمر لغاية 25 فيفري 2023، وهنا سوف نقدم لكم الموقع الرسمي لاجراء الفرض الالكتروني 2023 للمتعلمين عن بعد في السنة الأولى متوسط devoir Electronique.

أرضية الفرض الإلكتروني للسنة الأولى متوسط :

للوصول إلى تطبيق الفرض الإلكتروني ، استخدم أحد المتصفحات المدعومة التالية عبر كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول أو هاتف محمول: Mozilla Firefox أو Google Chrome أو Safari أو Opera.

الفرض الالكتروني السنة الأولى متوسط e-devoir-1as.onefd.edu.dz
e-devoir-1as.onefd.edu.dz

الفرض الإلكتروني السنة الثانية متوسط عبر الموقع الإلكتروني التالي:


ملاحظة هامة : يمكنك فقط الضغط على الرابط المخصص لمستوى الأولى متوسط ، من اجل اجراء الفرض الالكتروني عبر الانترنت ، ومن الأفضل أن يقوم المتعلم باجراء الفرض الالكتروني في الأيام الأولى تجنبا للمشاكل التقنية التي قد تحدث في المنصة الرقمية الموجهة لعملية اجراء الفرض الالكتروني.

معلومات حول الفرض الإلكتروني - الأولى متوسط onefd :

توضيح لكل من يسأل عن طريقة حساب نقاط الفروض:

يتم حساب النقاط اعتمادا على:

1- سحب الفروض من الموقع، بمجرد ان تقوم بتحميل الفروض في وقتها وانت متصل بحسابك تحسب لك نقاط إضافية.

2- عند انجازك للفروض، ولكنك لست مطالب بتقديم اجاباتك للتصحيحّ، نعلم أن 90 بالمئة من الطلبة لن ينجزوها.

3- بالاطلاع على الاجابة النموذجية والمقارنة مع اجابتك، يتم منحك نقاط اضافية.

ملاحظة:
مجرد تحميلك للاجابة النموذجية عن كل فرض يعتبر اهتمام منك وتعتبر كأنك أجبت على ذلك الفرض وتحسب لك نقاط اضافية، فاحرص على تحميل اجابة كل المواد والفروض في وقتها المحدد.

4- كل فرض وتصحيحه له فترة زمنية مع كل فصل دراسي، فعليك الدخول لحسابك في الموقع خلال تلك الفترة وتحميل الفروض ثم تحميل الاجابة النموذجية بعد تلك الفترة لتستفيد من نقاط كل فرض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-