أخر الاخبار

عقود عمل في مزارع ايطاليا للأجانب 2024 | jobs italian farmers

العمل في المزارع الإيطالية - الهجرة الى مزارع ايطاليا - الرواتب و الأجور في ايطاليا - وظائف المزرعة في إيطاليا للأجانب - عقد عمل في مزارع ايطاليا - العمل في الفلاحة في إيطاليا
عقود عمل في مزارع ايطاليا للأجانب

أخيرا وجدت موقعنا، نحن جد مسرورين بوجودك معنا في الموقع، ستتعلم الكثير عن السفر وعن الفرص حول العالم، ننصحك بزيارة الموقع باستمرار لتجد العديد من المقالات المشابهة وفرص الدراسة والمنح المتوفرة والعمل في الخارج وخاصة أسرار السفر.

متى تفتح عقود العمل في ايطاليا؟

وقع رئيس الوزراء الإيطالي مشروع Decreto Flussi المتعلق بالبرمجة الانتقالية لتدفقات دخول العمال من خارج الاتحاد الأوروبي للعمل الموسمي وغير الموسمي في إيطاليا. 

ووفقا لذلك يسمح للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي بدخول حدود إيطاليا اعتبارا من من بداية العمل بهذا المشروع المهم بالنسبة للأجانب، وهذه الفرص مقدمة من أفضل شركات المزارع في إيطاليا للعمل في وظيفة الزراعة للعمال الأجانب مع الحصول على عقد عمل رسمي موقع من الحكومة الإيطالية.

العمل في المزارع بدولة إيطاليا:

البحث عن عمل في المزارع الإيطالية: كثير منا سمع عن هذا العمل في إيطاليا حيث يقوم العمل أساسا في المزارع الإيطالية وتكون مدة العمل مترواحة حسب الموسم ونوع المزرعة لكن رحلة البحث عن شيئ مماثل صعبة لذا سوف نعطيكم طرق وكيفية البحث والتقديم لهذا النوع من الأعمال.

شرح العمل في المزارع الإيطالية: العمل سيكون في وسط المزارع، ليس بالضرورة أن يكون قرب المدن الكبرى بالأغلب سيكون في الريف الإيطالي ومحتوى هذا العمل القيام بأعمال الفلاحة وأشغال متعلقة بذلك، لذلك وجب عليك أن تكون ذو صحة جيدة ومستعد أن تشتغل لساعات طويلة مجهدة.

التمويل وأسعار العمل في إيطاليا:

1. المساعدة في توفير تأشيرة العمل في إيطاليا

2. راتب في حدود 7 يورو في الساعة

3. تأمين صحي شامل

4. دورة في اللغة الإيطالية، بمدة شهر عند الوصول إلى دولة إيطاليا

5. إقامة (بعض المزارع أو مالكو المزارع يقدمون هذا مجانا)

كيفية التقديم على عمل في إيطاليا:

قبل التقديم على الحصول على عمل في المزارع بدولة إيطاليا، يجب عليكم إتقان اللغة الإنجليزية، وستكون بحاجة إلى سيرة ذاتية، ومن ثم القيام بملئ الطلب على الموقع الرسمي، ثم إنتظر الرد من الجهات المختصة عبر الإيميل.

الآن نقدم لكم أشهر مواقع التوظيف الإيطالية اون لاين للتقديم على أفضل فرص العمل في الفلاحة والمزاع، والتي تمكنكم من التقديم والحصول على عقد عمل في مزارع ايطاليا

موقع البحث عن عمل في إيطاليا


Italy Visa Sponsorship, Farm Jobs

هل أعجبك المقال ؟

لا تبخل بمشاركته في مواقع التواصل الإجتماعلي مع أصدقائك فقد تكون أنت السبب لتغيير حياتهم للأفضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-