أخر الاخبار

حلول تأخر وصول واستلام البطاقة الذهبية carte edahabia

حلول تأخر وصول واستلام البطاقة الذهبية carte edahabia -  إعادة طلب البطاقة الذهبية - كيفية معرفة حالة طلب البطاقة الذهبية ومتى ستصل -
معرفة حالة طلب البطاقة الذهبية ومتى ستصل ؟
 

البطاقة الذهبية لم تصلني ماذا أفعل 2023؟

مشاكل البطاقة الذهبية: عملاء ومشتركي بريد الجزائر الذين قاموت بطلب أو اعادة طلب البطاقة الذهبية الخاصة بهم أو تم تجميد البطاقة وحتى من قام بإعادة إصدار بطاقة أخرى ولم تصله منذ وقت طويل ومرت على طلبه أكثر من شهر أو شهرين، سوف نضع لكم جميع الحلول من أجل الإجابة على تساؤولاتكم وتتمكنوا من الحصول على البطاقة الذهبية الخاصة بكم في أقرب وقت ممكن، عبر مكاتب البريد محل إقامتكم إن شاء الله، تابعوا معنا الشرح خطوة بخطوة كون الموضوع مهم والكثير من المتعاملين يبحثون عنه باستمرار في محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي ولم يجدو إجابة كافية ووافية من عمال أعوان مكاتب البريد.

حل مشكلة عدم وصول البطاقة الذهبية 2023:

في العادة عندما يتم إصدار البطاقة ترسل مباشرة البطاقة الذهبية إلى المكتب البريدي، بعدها يتم اعلام المتعامل برسالة نصية sms بموعد ومكان استلام بطاقة الدفع الخاصة به.

لكن الملاحظ هذه الفترة تأخر وصول البطاقة الذهبية للعديد من المسجلين، رغم مرور عدة أشهر من طلبها أو تجديدها، لذا سوف نشرح لكم ماذا يجب عليكم فعله بخصوص تأخر وصول البطاقة الذهبية.

من أجل معرفة الخلل في هذا التأخر فمؤسسة البريد تضع تحت تصرفكم العناوين البريدية التالية للإجابة على مختلف أسئلة الزبائن ( لديك شكوى، أسئلة، إقتراح... لا تتردد، اتصل بنهم على عنوان البريد الإلكتروني ):
ap.reclamations@poste.dz

Zerri.m@poste.dz

Contact@mpt.gov.dz

clientalgerieposte@poste.dz

شخصيا قمت بمراسلتهم بخصوص تأخر استلام البطاقة الذهبية، وتحصلت على الإجابة في ظرف قصير، وتم حل المشكل. 

بعد إرسال لهم الطلب حوالي 3 أيام كان حل المشكل وتم طلب البطاقة ( بحيث كنت كل مرة ادحل لموقع تتبع البطاقة أجد رسالة " البطاقة في طور الانتاج، وبعد ارسال الإيميل تح حل المشكلة واستبدلت الطلب من العرض العادي الى عرض بريميوم )

الرسالة تكون على هذا الشكل - تأخر البطاقة الذهبية:

الموضوع: طلب تتبع عملية إنتاج بطاقة الذهبية الخاصة بي.

السلام عليكم، من فضلكم اريد حل مشكلة تأخر اصدار واستلام البطاقة الذهبية الخاصة بي طلبتها من على الموقع الالكتروني لبريد الجزائر الخاص بطلب وتجديد طاقة الدفع الالكتروني لبريد الجزائر ( تكتب، اليوم و شهر و العام) ولم تصلني منذ عدة أيام ولم استرجعها من مكتب البريد (المدة الزمنية التي انتظرتها ) 

الإسم و اللقب : 

العنوان الكامل : 

الرمز البريدي :

رقم الهاتف : 

رقم الحساب البريدي : 

ثم في الأخير تضغط على زر إرسال.

هام جد: حذاري من إرسال رقم البطاقة الذهبية أو الرقم السري الخاص بها أو الرقم السري لتطبيق بريدي موب، لتفادي سرقة الأموال من حسابكم البريدي.


مزايا البطاقة الذهبية Carte edahabia:

نصيحة للناس التي تمتلك بطاقة ذهبية ومازالت تسحب الأموال عن طريق الصك البريدية تعرف على الفرق وكمية الربح والرسوم التي تسحب منك.

* عمولة السحب بالصك البريدي: 18 دج مبلغ ثابت + 30 دج على كل مليون سنتيم
ما عدا المليون الأول 20 دج.

مثال: لو تقوم باستخراج 1 مليون سنتيم  سيترتب عنه عمولة 18دج + 20 دج = 38 دج .
  • 2 ملاين سيترتب عنه 18 دج + 30+ 30 دج = 78 دج .
  • 3 ملاين سيترتب عنه 108 دج .
  • 4 ملايين سنتيم سيترتب عنه 138 دج .
  • 5 ملاين سيترتب عنه 168 دج .

* بينما عمولة السحب الخاصة بالبطاقة الذهبية تكون: 30 دج / 35 دج مهما كان مبلغ السحب .
  • 30 دج من الموزع الآلي الخاص بمراكز البريد .
  • 35 دج خاص بمزعات البنوك الأخرى .

- الذي يمتلك البطاقة الذهبية فعليه أن يستعملها أفضل أما الذي لم يطلبها بعد فعليه أن يطلبها و في ظرف وجيز 10 ايام فقط تصله إلى بيته، يمكنك طلبها لوحدك وبمفردك.

- الأهم من ذلك أن البطاقة الذهبية تستطيع استعمالها بسهولة وتسحب بها حتى 5 ملايين سنتيم و من أي مكان .


هذه هي بعض من الخدمات التي يمكنك إنجازها باستخدام البطاقة الذهبية لبريد الجزائر، والحلول المقترحة للمشاكل التي من الممكن أن تحصل لدى بعض العملاء عند طلبها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-