أخر الاخبار

استخراج شهادة اثبات المستوى للتعليم عن بعد 2023 ONEFD

إستخراج شهادة إثبات المستوى المراسلة 2023 للناجحين onefd.edu.dz
كيفية استخراج شهادة اثبات المستوى 2023 عبر موقع onefd.edu.dz ؟

سحب شهادة اثبات المستوى للناجحين onefd.edu.dz:

الدراسة بالمراسلة: بعد اعلان نتائج المراسلة عبر المنصة الرقمية والاطلاع على نتائج امتحان اثبات المستوى دورة ماي 2023، بعدها يمكن للناجحين تحميل واستخراج شهادة اثبات المستوى بصيغة pdf وهي تعد بمثابة شهادة النجاح النهائية ويمكن استخدامها في ملفات الدراسة و التكوين و التقديم على الوظائف الحكومية والشركات...الخ.

متى يتم استخراج شهادة اثبات المستوى 2023 ؟

بعد اعلان نتائج امتحان المستوى للتعليم عن بعد ONEFD، مع بداية شهر جويلية سوف يقوم الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد، بالاعلان عن الشروع في استخراج شهادة اثبات المستوى عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عبر منصة سوف يعلن عنها لاحقا، ليتمكن المتعلمين الناجحين من استخراج الشهادة باسم المستخدم والرقم السري.

طريقة استخراج شهادة اثبات المستوى 2023 ؟

لاستخراج شهادة اثبات المستوى دورة 2023 قم بالخطوات التالية:
- ادخال رقم التسجيل .
- اختيار الولاية .
- ادخال تاريخ الميلاد الخاص بك .
- أدخل الأحرف الموجودة في الصورة .
- ثم اضغط على تأكيد .

إستخراج شهادة إثبات المستوى عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد: كيفية استخراج شهادة اثبات المستوى 2021 عبر موقع onefd.edu.dz ؟
onefd edu dz

ملاحظات حول شهادة اثبات المستوى: من الضروري على المعني التقدم للمركز الولائي التابع له قصد المصادقة عليها وفق مواعيد ستحدد له لاحقا، من طرف المركز الولائي و التي سيتم نشرها عبر الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي للديوان ومراكزه الولائية.

إستخراج شهادة إثبات المستوى عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد كيفية استخراج شهادة اثبات المستوى 2021 عبر موقع onefd.edu.dz
 إستخراج شهادة النجاح

موقع استخراج شهادة اثبات المستوى 2023 ONEFD:

يمكن الآن للمتعلمين الناجحين في امتحان المستوى دورة 2023 الآن إستخراج شهادة إثبات المستوى عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-