أخر الاخبار

تسجيلات الدراسة بالمراسلة 2020-2021

تسجيلات المراسلة 2020 ONEFD :
تسجيلات المراسلة 2020 ONEFD 

تسجيلات المراسلة 2020 ONEFD :

أعلن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ONEFD عن أن انطلاق تسجيلات الدراسة بالمراسلة للموسم الدراسي 2021/2020 انطلقت يوم 06 سبتمبر 2020 وستدوم إلى غاية 31 أكتوبر 2020.

من يمكنه التسجيل للدراسة بالمراسلة :

يجب على الطلاب المسجلين سابقًا في المراسلة المكتب الوطني للتعليم عن بعد إعادة التسجيل مرة أخرى ، عن طريق الدخول إلى موقع تسجيلات المراسلة 2021 الذي سوف تجده في نهاية المقال ، والتسجيل كمتعلم سابق ، سواء عن طريق الانتقال إلى مستوى أعلى أو عند إعادة السنة الدراسية.

يهمك أيضا: كل ما يخص تسجيلات الدراسة بالمراسلة ONEFD ؟

أما بالنسبة للمتعلمين الجدد ، فيمكنهم التسجيل في المراسلة كمتعلم جديد داخل المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد (ONEFD) ، وذلك ضمن إحدى المراحل التعليمية ، بدءًا من السنة الأولى المتوسطة إلى السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، يمكن للمتعلمين الحاصلين على مستوى ابتدائي التسجيل مباشرة في السنة الأولى متوسط.

موقع التسجيل للدراسة بالمراسلة بالتفصيل:


تسجيلات الدراسة بالمراسلة 2020-2021
تسجيلات الدراسة بالمراسلة 2020-2021

لتتعرف على مراحل التسجيل عبر الانترنت عليك القيام بما يلي، أدخل مباشرة إلى جناح التسجيل عبر الانترنت على العنوان الإلكتروني التالي :

أنماط التعليم في الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد:

يسر الديوان دعوة متعلميه إلى الإطلاع على الإصدار الجديدة لدليل المتعلم عن بعد - نسخة سبتمبر 2020 - مع الإلتزام بتطبيق التعليمات والتوجيهات الواردة فيه .

سيكون هذا الدليل رفيق الدائم للمتعلمين خلال مسارهم الدراسي من بداية التسجيلات و مرورا بحصولهم على اسم المستخدم و كلمة المرور للولوج إلى أرضيات التعليم الإلكتروني.


أنماط التعليم في الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد
أنماط التعليم في الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد


وكذالك الإستفادة من الخدمات التي يقدمها الديوان مرورا بكيفية إنجاز الفروض بما فيها الفرض الإلكتروني و كيفية التواصل مع الأساتذة المرافقين الذين سيرافقونهم من أجل تحفيزهم و تذليل الصعوبات التي تعترضهم ووصولا إلى إجراء امتحان المستوى و إصدار النتائج التي نأمل أن يتوجوا فيها بالنجاح .

تحميل: الإصدار الجديدة لدليل المتعلم عن بعد - نسخة سبتمبر 2020 من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-