القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

نتائج وكشوف النقاط السنة الرابعة متوسط عبر فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education

نتائج وكشوف النقاط السنة الرابعة متوسط عبر فضاء أولياء التلاميذ  Tharwa education
bem.a-onec.com

استخراج كشف النقاط الخاصة لتلاميذ السنة 4 متوسط:

تعلم وزارة التربية الوطنية أنه يمكن لكل تلاميذ السنة الرابعة متوسط الجيل الثاني، استخراج وطبع كشوف النقاط  الخاصة للفصل الأول والثاني للسنة الدراسية 2020-2019 وهذا من خلال الولوج لموقع فضاء اولياء التلاميذ المخصص للاطلاع عن بعد على النتائج والمعدلات وكشوف النقاط الخاصة بالتلاميذ في كافة الأطوار التعليمية.

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ: 

الدخول الى الى موقع الارضية الرقمية الخاصة بفصاء أولياء التلاميذ من اجل سحب كشوف النقاط، ومعرفة النتائج والمعدلات يرجى منكم الضغط على الرابط التالي:

وكما هو معلوم أن وزارة التربية الوطنية جعلت من إمتحان شهادة التعليم المتوسط "البيام" اختيارية بالنسبة المترشحين المتمدرسين. 
لذلك بعد انعقاد مجالس الاقسام بامكان التلاميذ المتمدرسين في السنة الرابعة متوسط، الاطلاع على كشوف النقاط الخاصة بهم و معرفة هل يسمح لهم الانتقال الى السنة الاولى ثانوي من خلال المعدلات الفصلية المتحصل عليها.

معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط دورة 2020:

معدل النجاح والانتقال من الرابعة متوسط الى السنة الاولى ثانوي هذه السنة هو 9 من 10 ويكون باحتساب معدلي الفصل الاول و الثاني فقط، وهو المعدل السنوي للتلميذ.
كما ان التلاميذ الذي تحصلوا على معدل اقل من 9 على 10 ولم يحالفهم الحظ  في النجاح من خلال المعدلات الفصلية. فيمكنهم اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط دور ة 2020 بصفة عادية. 
وبخصوص التلاميذ المترشحين الاحرار بما فيهم تلاميذ الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد فإن امتحان شهادة التعليم المتوسط يعد اجباري بالسنبة اليهم.
يهمك أيضا:

امتحان التربية البدنية شهادة التعليم المتوسط دورة 2020:

بخصوص اختبار التربية البدنية والرياضية لشهادة التعليم المتوسط bem 2020 لهذه السنة، فقد حددت وزارة التربية الوطنية تاريخ اجراءه من 1 الى 3 سبتمبر 2020. ويتساءل الكثير من التلاميذ حول سحب الاستدعاءات الخاصة لاختبار التربية البدنية، وعليه سحب الاستدعاءات بداية من يوم 15 جويلية ويكون على مستوى مديريات التربية على مستوى ولاية الاقامة.

تاريخ اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2020:

امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2020 يكون وفق التاريخ المحدد من قبل وزارة التربية الوطنية. من الاثنين 07 سبتمبر 2020 الى الاربعاء 09 سبتمبر 2020.
ويمكنكم الاطلاع على جدول سير امتحان شهادة التعليم المتوسط 2020 من خلال الموضوع التالي:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال