أخر الاخبار

عاجل | تأهل الجزائر الى نهائي كأس العرب 2021 ؟

كأس العرب 2021 | موعد مباراة الجزائر وقطر فى نصف النهائى والقنوات الناقلة
مباراة الجزائر ضد قطر كأس العرب 2021 الآن ؟

مباراة منتخب الجزائر وقطر في كأس العرب 2021:

هام وعاجل: كل التفاصيل عن مباراة تونس والجزائر اليوم والقنوات الناقلة ؟


تدخل اليوم منافسات بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها دولة قطر مرحلتها ما قبل الأخير، حيث تنتظر الجماهير العربية الدور نصف النهائي من البطولة الذي سيلعب اليوم، بالمواجهة القوية بين قطر والجزائر.

منتخب قطر تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، بعد أن نجح في اقتناص صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط.


وقد افتتح "منتخب قطر" البطولة بالفوز على البحرين بهدف نظيف في الجولة الأولى، ثم تغلب على عمان بهدفين لهدف في الجولة الثانية، والانتصار في الجولة الأخيرة على العراق بثنائية نظيفة.

وفي دور الثمانية، حقق نتيجة ثقيلة بالفوز على الإمارات بخماسية نظيفة ليكون أول المتواجدين في نصف النهائي.


أما منتخب الجزائر فقد نجح في حجز مقعده في نصف نهائي كأس العرب 2021، بعد أن أنهى دور المجموعات في وصافة المجموعة الرابعة، بفارق اللعب النظيف عن منتخب مصر.

منتخب الجزائر افتتح البطولة بالفوز على السودان برباعية نظيفة، ثم انتصر على لبنان بهدف نظيف، أما في الجولة الثالثة أمام مصر، فقد اكتفى المنتخبان بالتعادل 1-1.


أما في مباراة الدور ربع النهائي وفي مباراة مثيرة أمام المغرب انتهت بالتعادل 2-2 بعد الوصول للأشواط الإضافية، جاءت ضربات الجزاء الترجيحية لتحسم تأهل محاربو الصحراء.


موعد مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021 ؟

تلعب مباراة قطر والجزائر match algerie qatar في نصف نهائي كأس العرب اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 على ملعب الثمامة في قطر.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، والتاسعة مساء بتوقيت مصر. وللعلم تقام البطولة العربية تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"


ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر اليوم ؟

تبث مباريات كأس العرب 2021 على قنوات beinsports، والقنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر هي: beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، بجانب الباقة المفتوحة لقنوات الكأس.


المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

قطر - الجزائر

الأربعاء 15 ديسمبر 2021،
20:00 الجزائر، 21:00 مصر، 22:00 قطر

beIN SPORTS 1، 2
AL KASS

الثمامة


تعرف على تشكيلة الجزائر ضد قطر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021 ؟

من المنتظر ان يحافظ المدرب مجيد بوقرة على نفل التشكيل الذي دخل به مبارة الربع نهائي أمام المغرب مع اجراء تغييرات طفيفة باشراك بغداد بونجاح في مكان زروقي، مع احتمال اشراك بلعمري في قلب الدفاع


وهذه هي التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني الجزائري في مواجهة المنتخب القطري: 

التشكيلة الأساسية: مبولحي، بن عيادة، شتي، بن العمري، بدران، بن دبكة، دراوي، براهيمي، مزياني، بونجاح، بلايلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-