أخر الاخبار

تفاصيل تصحيح نقاط الفصل الثاني عبر النظام المعلوماتي لوزارة التربية

فضاء اولياء التلاميذ - tharwa education gov dz - نتائج ومعدلات التلاميذ - موقع كشف نقاط الفصل الثاني 2020
فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج 

تصحيح نقاط الفصل الثاني 11 جوان آخر اجل:

يمكن تصحيح نقاط الفصل الثاني للسنة الدراسية 2020/2019 و ذلك بالتقدم إلى مصلحة التنظيم التربوي مباشرة مرققين بالوثائق التالية :
  1. مراسلة يحدد فيها أسباب فتح حجز النقاط ممضاة من طرف مدير ( ة ) المؤسسة مع ذكر اسم و لقب التلميذ ( ة ) - المستوى الدراسي - الفوج التربوي - الخطأ و تصحيحه .
  2. نسخة من اعتراف بالخطأ من طرف الأستاذ ( ة ) المعني بالتصحيح
  3. نسخة من ورقة إجابة التلميذ ( ة ) المعني مؤشرة من طرف مدير ( ة ) المؤسسة
  4. نسخة من كشف نقاط الفصل الأول و الفصل الثاني يتم تفعيل الحجز للفوج التربوي المعني لمدة 72 ساعة من تاريخ إيداع الطب حيث يقوم بعد ذلك مدير ( ة ) المؤسسة من الخطأ و طيع نسخة من كشف النقاط المصححة و تسليمها للمعني .
يهمك أيضا:
فيما يخص الغيابات المبررة، المطلوب منكم موافاة مصلحة التنظيم التربری مجدول إحصاني يوضح فيه : طبيعة و مدة الغياب - المستوى - المواد التي لم يمتحن فيها  لضبط الوضعية بدقة .

إن تاريخ الانتهاء من هذه العملية هو يوم الخميس 11 جوان 2020 على الساعة 16:00 مساءا، و لن يسمح بأي تأخير بعد هذا التاريخ مهما كان السبب، مع العلم أن عملية تصحيح النقاط في النظام المعلوماتي القطاع التربية محل مراقبة من قبل الخلية المركزية لوزارة التربية الوطنية و مسؤول الرقمية لمديرية التربية، و عليه بتعين بشكل خاص على السيدات والسادة مديري المؤسسات التعليمية للأطوار الثلاثة التعامل بأكثر جدية مع هذا الملف، ويتحمل كامل المسؤولية و التبعات التي تنجر عن ذلك . حسابه الخاص بتصحيح والتربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-